الهاتف: +86-185-91961886

البريد الإلكتروني: info@satpro.com

              
استخدام الهواتف أثناء الطيران: عصر الإنترنت 39،000 قدم في الهواء
- Jan 19, 2018 -

سيعرف أي شخص سبق له أن سافر على متن شركة طيران تجارية أنه قبل الإقلاع ، يطلب المضيفون من المسافرين إيقاف جميع الأجهزة الإلكترونية مثل الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المحمولة ووحدات التحكم في ألعاب الفيديو. ولكن في الرحلات الجوية الصينية ، لا يُسمح للمسافرين باستخدام هواتفهم في أي وقت خلال الرحلة ، حتى في وضع الطائرة. تم فرض هذه القاعدة الصارمة لعقود ، ولكن يتم رفعها الآن. في الآونة الأخيرة ، أصدرت # إدارة الشؤون المدنية في الصين (#CAAC) مبادئها التوجيهية لتقييم استخدام أجهزة PEDs المحمولة الإلكترونية في الطائرات ، وتوفير متطلبات محددة وإرشادات لشركات الطيران في التحقق من صحة وتقييم استخدام الأجهزة الإلكترونية المحمولة على متن .


ما إذا كانت الإشارات الكهرومغناطيسية للمعدات الإلكترونية تؤثر فعليًا على الرحلات الجوية قد نوقشت بشكل كبير في جميع أنحاء العالم. وبعد إجراء مزيد من الأبحاث حول هذه المسألة ، رفعت الولايات المتحدة وسنغافورة وأستراليا والعديد من الدول الأخرى حظرًا على الهواتف الخلوية واختارت السماح لشركات الطيران باتخاذ قرار مستقل بشأن استخدام الأجهزة الإلكترونية أثناء الرحلات الجوية.


منذ عام 2013 ، أطلقت العديد من شركات الطيران المدني في الصين خدمة Wi-Fi. ومع ذلك ، فإن تجربة استخدام الإنترنت أثناء وجودها في الهواء كانت غير مرضية إلى حد كبير بسبب محدودية الوصول وسرعات الاتصال البطيئة. وسيسمح رفع الحظر الذي فرضته الهيئة على إجراء تحسينات على هذه الجبهة ، ومن المتوقع أن يؤدي ذلك إلى تغيير تجارب رحلات الركاب. في السنوات الأخيرة ، خاصة مع التطور السريع للسكك الحديدية عالية السرعة في الصين ، استفاد العديد من العملاء من طرق النقل البديلة واعتمدوا بشكل أقل على الطيران فقط. ولا شك أن إدخال تحسينات على صناعة النقل المدني سيؤدي إلى مزايا تنافسية جديدة ومتباينة.


في العام الماضي ، تجاوز عدد الخطوط الجوية الصينية 488 مليون مسافر ، وكان متوسط وقت الرحلة حوالي 2.5 ساعة. سيكون إثراء جودة خدمة الإنترنت أثناء الطيران التحدي الرئيسي التالي. من خلال الاستحواذ على هذا السوق الاستهلاكي الذي تبلغ قيمته مليار يوان ومنح المسافرين المزيد من خيارات الترفيه والترفيه أثناء الرحلات الجوية ، فإن صناعة الطيران المدني الصينية سوف تستهل فترة ذهبية أخرى من التطور.

زوج من: CAAC الحق في إنهاء حظر الأجهزة الإلكترونية

في المادة التالية : مجاناً