الهاتف: +86-185-91961886

البريد الإلكتروني: info@satpro.com

              
ﻳﺆﺛﺮ اﺗﺼﺎل اﻹﻧﺘﺮﻧﺖ ﻋﻠﻰ ﻗﺮارات اﻟﺘﻮﻇﻴﻒ ﺑﻘﻮة ﻟـ 92٪ ﻣﻦ اﻟﺒﺤﺎرة
- May 29, 2018 -

وقد توصل استطلاع 2018 Crew Connectivity الذي تم إجراؤه لـ 6،000 من أفراد طاقم الخدمة من Futurenautics ، برعاية KVH و Intelsat ، إلى أن تطبيق التكنولوجيا في العمليات ينمو من حيث الأهمية ، وأن الوصول إلى الإنترنت في البحر "يؤثر بقوة" على قرارات 92 في المائة من البحارة حول مكان العمل.


ووفقاً للتقرير ، فإن حوالي 75 في المائة من البحارة يمكنهم الآن استخدام الإنترنت في البحر ، وهو ارتفاع بنسبة 32 في المائة أو أكثر من نصف مليون من أفراد الطاقم (520،000 شخص ، على وجه الدقة) منذ المسح الأخير قبل ثلاث سنوات.


ويقول التقرير إن 95 في المائة من البحارة يرون أن الاتصال له تأثير إيجابي على السلامة على متن السفينة ، بزيادة قدرها 72 في المائة منذ استطلاع 2015 ، في حين يرى 69 في المائة من المستجيبين أن الاستخدام المتزايد للبيانات الكبيرة والتحليلات يمثل فرصة إيجابية. لوظائفهم في السنوات الخمس المقبلة ، مقابل 17 في المائة الذين يرون أنها تشكل تهديدًا.


وقال مارتن كيتس فان هيجينين ، الرئيس التنفيذي لشركة KVH: "يعد هذا وقتًا مثيرًا للغاية بالنسبة للصناعة البحرية ، حيث بدأت التكنولوجيا الرقمية في تحويل عمليات السفن وفتح العديد من الفرص للحفاظ على أهمية هذه الصناعة".


"نحن سعداء لدعم هذا التقرير ، الذي يعزز أهمية التوصيلية وكيف يغير حياة البحارة الفردية."


بالإضافة إلى الرعاية من قبل KVH و Intelsat ، تلقى التقرير الدعم من المنظمات البحرية BIMCO و Alpha Navigation و PTC و ISWAN و InterManager.