الهاتف: +86-185-91961886

البريد الإلكتروني: info@satpro.com

              
تصويت لجنة الاتصالات الفدرالية لفتح باند ج لز 5
- Jul 13, 2018 -

"نحن ذاهبون لقارب أكبر بحاجة إلى" رئيس لجنة الاتصالات الفدرالية أجيت Pai نقلت 12 يوليو، 1975 فيلم Jaws ككناية عن التحدي المتمثل في معالجة احتياجات 5 غ. "أو في حالتنا هذه، الطيف أكثر."


واشنطن--المنظمين للاتصالات في الولايات المتحدة وافقت على خطة أعلنت الشهر الماضي للسماح بإشارات 5 غ في الطيف نفس المستخدمة حاليا للبث التلفزيوني الفضائي.


الإجماع رئيس لجنة الاتصالات الاتحادية أجيت Pai والمفوضين الثلاثة للوكالة يرسي الأساس للانتقال من بعض، أو ربما كل 500 هرتز الطيف المعروف ج-الفرقة.


وسيتم تحديد الطيف بالضبط كم من خلال العمليات المبينة في إشعار من المقترح وضع قواعد (NPRM لجنة الاتصالات الفدرالية)، يتضمن تفاصيل خطة أربع خطوات لجعل النطاق C موجوداً للاتصالات 5 غ.


كما يتطلب الأمر المستخدمين في النطاق الترددي سي أطباق الأقمار الصناعية في الولايات المتحدة للترخيص على أطباق مع لجنة الاتصالات الفدرالية (وتحديث التراخيص الموجودة)، إنفاذ ما كان سابقا عملية طوعية حيث أن المنظمين يمكن فهم كيف بشدة استخدام الفرقة.


انتلسات والخدمة التنفيذية العليا، هما أكبر المدار الساتلي المشغلين في العالم، جنبا إلى جنب مع صناعة الرقائق إنتل، واعتبارا من اليوم يوتلسات، مرة أخرى خطة للإفراج عن 100 ميغاهرتز للنطاق C طالما المستخدمين الجدد تغطية تكلفة ترحيل العملاء والفرص الضائعة.


يعطي NPRM مسارات متعددة للتوسع في استخدام النطاق C، بما في ذلك الأساليب المستندة إلى السوق مثل مشغلي السواتل الخطة المطروحة، المزادات الطيف (ويفضل قبل تي موبايل)، والطرق البديلة. وتسعى لجنة الاتصالات الفدرالية التعليق بشأن أفضل طريقة للمضي قدما.


  مثل Jaws، ولكن مع أقل الدم


لجنة الاتصالات الفدرالية بدأت المناقشات بشأن كيفية إتاحة الطيف أكثر ز 5 في العام الماضي، خوفاً من أن الولايات المتحدة سوف تخلف البلدان الأخرى في إعداد الجيل القادم من الاتصالات عالية السرعة.


وقال مفوض لجنة الاتصالات الفدرالية جيسيكا روسينوورسيل في الحكم "إذا كان علينا إحراز تقدم هنا، يمكننا أن نبدأ استعادة فقدت القيادة في الطيف ضروري جداً لشبكات ز 5،".


مشغلي شبكة الجوال منذ فترة طويلة كان عيون على النطاق C، التي في الولايات المتحدة نطاقات من 3.7 إلى 4.2 جيجاهرتز، كرقعة كبيرة من الطيف متجاورة مع خصائص الانتشار إشارة إيجابية.


الباي، متحدثاً في 12 تموز/يوليو قبل التصويت، قال أن لجنة الاتصالات الفدرالية مطلوبة "لتحديد إليه التي سيتم إطلاق العنان للنشاط في هذه الفرقة مثل باونتي $3,000 المفروضة على أسماك القرش في الفكين، ولكن مع... أقل إراقة الدماء" الرجوع إلى الفيلم شعبية عام 1975.


وقال مفوض لجنة الاتصالات الفدرالية مايكل O'Rielly في هذه الصناعة الفضائية استعدادها للتعاون في طرق لاستخدام النطاق C بدلاً من مقاومة التغيير الذي أدخل على فرصة نادرة لمرحلة انتقالية أقل إيلاما.


وقال "[أنه] فقط حتى يحدث أن المستخدمين الأساسي الحالي، وبعض مقدمي الخدمات الساتلية، تقبلا لتقليل البصمة [على]،". "أنها نادرة تشاهد النجوم محاذاة لتنفيذ إجراء تغيير كبير في سياسة الطيف الترددي".


وقال O'Rielly أنه أعرب عن سروره للدعم NPRM، لكنه حذر من أن 100 ميجاهرتز المقدمة من مشغلي السواتل من غير المحتمل أن تكون كافية.


وقال "لقد دعوت على 200 إلى 300 ميغاهرتز، مع إجراء استعراض جاد لإطلاق سراح حتى أكثر من ذلك،".


بينما التنازل عن المزيد من الطيف تخل مشغلي السواتل، O'Rielly في تصريحات أخرى حول الحاجة الملحة لإعادة تخصيص الطيف قد تعطي لهم الإغاثة.


قال O'Rielly إعادة تخصيص "يجب أن يحدث بسرعة،" ليس في خمس أو عشر سنوات. وقالت انتلسات، إنتل والخدمة التنفيذية العليا بينما يناصر خطتهم في الأشهر القليلة الماضية اتباع نهج قائم على السوق يمكن أن تفتح ج-الفرقة في ثلاث سنوات أو أقل. وقالوا ولاياتها التنظيمية سوف يكون أكثر صعوبة وتتطلب وقتاً أكثر بكثير،.


وقال مفوض لجنة الاتصالات الفدرالية بريندان كار خطة صناعة الأقمار الصناعية "يمكن أن توفر أسرع طريق لمسح الطيف، والقيام بذلك دون القضايا التي تنشأ عندما تبدأ اللجنة فرض الولايات.


كار، مستشهداً بتوقعات للمحللين الماليين أن 2021 سيكون عام الذروة في الاستثمار في البنية التحتية 5 غ، تشجيع اتباع نهج قائم على السوق، قائلا أنها "تجعل أكثر إحساسا للمضي قدما مع الخيارات التي تحتوي أفضل بالرصاص في جلب الطيف على الإنترنت خلال التمهيدية 5 ز الأولى. "


انتلسات، في بيان قدم إلى سباسينيوس، وقال أنها "سعيدة بالتشديد على الحاجة إلى السرعة والفوائد للتوصل إلى حل قائم على السوق".


"مشغلي السواتل-انتلسات، SES وانضم الآن إلى يوتلسات – ستعمل على إثبات قدرتنا على كفاءة تنفيذ اقتراحنا المستندة إلى السوق، وحماية البيئة خدمات النطاق الترددي سي من التدخل التخريبية أثناء مسح الطيف إلى وقال انتلسات التعجيل في عصر 5 غ في الولايات المتحدة، ".